الهند تحظر PUBG Mobile في خطوة كاسحة ضد "التطبيقات الضارة"
U3F1ZWV6ZTI4MTI1OTM0MjM5OTcwX0ZyZWUxNzc0NDI3MTM5MjI2MQ==

الهند تحظر PUBG Mobile في خطوة كاسحة ضد "التطبيقات الضارة"

الهند تحظر PUBG Mobile في خطوة كاسحة ضد "التطبيقات الضارة"


 مع تصاعد التوترات مع الصين، تحركت الهند اليوم لمنع 118 تطبيقًا، قائلة إن هذه التطبيقات هي "ضارة بسيادة الهند وسلامتها، والدفاع عن الهند، وأمن الدولة والنظام العام.""


تحتوي القائمة على مجموعة واسعة من التطبيقات والخدمات الصينية ذات الأسماء الكبيرة ، والتي تغطي أمثال بايدو و WeChat و Alipay. ولكن الأكثر شعرت بشدة من المرجح أن يكون PUBG موبايل ونسخة لايت من اللعبة - وكلاهما تحظى بشعبية كبيرة في الهند.


وفقًا لتقرير 31 أغسطس 2020 من SimilarWeb ، فإن PUBG Mobile هو التطبيق رقم 2 على Google Play في الهند ، في حين أن PUBG Mobile Lite هو رقم 15 في القائمة.


يقول بيان وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات الهندية إنها تلقت تقارير حول إساءة استخدام بعض تطبيقات الجوال المتاحة على منصات Android و iOS لسرقة بيانات المستخدمين ونقلها خلسة بطريقة غير مصرح بها إلى خوادم لها مواقع خارج الهند". 


"إن تجميع هذه البيانات، والتعدين والتنميط من جانب عناصر معادية للأمن القومي والدفاع عن الهند، مما يمس في نهاية المطاف بسيادة الهند وسلامتها، هو مسألة تثير قلقا عميقا وفوريا للغاية وتتطلب اتخاذ تدابير طارئة".".


لا يوجد أي ذكر للصين على وجه التحديد في البيان ، ولكن بعض من أكبر شركات التكنولوجيا في الصين مدرجة على القائمة.


ويأتي هذا الحظر في أعقاب خطوة مماثلة رفيعة المستوى ضد TikTok في يونيو 2020.


ما هو الجيب الوبر يوميا وكيف يمكنك الحصول عليه مجانا؟

"هذه الخطوة سوف تحمي مصالح كرور من مستخدمي الهاتف النقال والإنترنت الهندي. هذا القرار هو خطوة مستهدفة لضمان سلامة وأمن وسيادة الفضاء الإلكتروني الهندي، "يقول البيان. لقد طلبنا من PUBG Mobile التعليق.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة