تحميل تطبيق Lightroom لايت روم مهكر للاندرويد
U3F1ZWV6ZTI4MTI1OTM0MjM5OTcwX0ZyZWUxNzc0NDI3MTM5MjI2MQ==

تحميل تطبيق Lightroom لايت روم مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Lightroom لايت روم مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Lightroom لايت روم مهكر للاندرويد
Adobe Photoshop Lightroom هو محرر صور قوي وقوي وتطبيق كاميرا. يمكّنك في التصوير الفوتوغرافي الخاص بك ، مما يساعدك على التقاط وتحرير الصور المذهلة.

بفضل أدوات تحرير الصور سهلة الاستخدام مثل أشرطة التمرير أو مرشحات الصور ، أصبح تحرير الصور أمرًا بسيطًا. يمكنك تنقيح الصور ذات الدقة الكاملة أو تطبيق مرشحات الصور أو بدء تحرير الصور أينما كنت.

عدّل صورك في أي مكان
يمكنك تحويل الصور الخام باستخدام أحد أكثر تطبيقات تعديل الصور بديهية في العالم. ما عليك سوى النقر على أشرطة التمرير وسحبها لتحسين الضوء واللون وتطبيق فلاتر الصور على الصور والمزيد. تنفس حياتك في تحرير صورك باستخدام أدوات التصوير الرائدة هذه.
تنميق الضوء والألوان على الصور لجعلها تنبثق. تمنحك أشرطة التمرير سهلة الاستخدام إمكانية التحكم في خصائص صورك ، حتى على شاشة الهاتف.
تتيح لك أدوات الاقتصاص والتدوير العثور على الحجم ونسبة العرض إلى الارتفاع لإظهار عمل الكاميرا على أفضل وجه.
يمكنك إنشاء لقطات فائقة النقاء بخطوط مستقيمة من خلال تعديل منظور الصورة باستخدام أدوات شريط التمرير المستقيم والموجه المستقيم والأدوات الهندسية. جرب إصدارات من الصور لمقارنة التعديلات المختلفة دون فقدان النسخة الأصلية واختيار مظهرك المفضل.
الوصول إلى جميع الإعدادات المسبقة الخاصة بك في أي مكان. يتم تطبيق تعديلات الصور على جهاز واحد تلقائيًا في أي مكان آخر.

عدّل إلى التفاصيل
يساعدك محرر الصور المتقدم على تحسين التفاصيل.
تحكم في صورتك من خلال تعديلات انتقائية. أزل أي شيء تقريبًا من صورتك بلمسة من فرشاة الشفاء. تعديلات الصبغة المحلية كجزء من التعديلات الانتقائية تعني أنه يمكنك تغيير درجة اللون والتشبع بدقة لإضفاء الحيوية على صورك.

احصل على الإلهام من خلال البرامج التعليمية التفاعلية وتعلم كيفية استخدام محرر الصور إلى أقصى إمكاناته من خلال إكمال الدروس خطوة بخطوة برعاية زملائك المصورين.

إعدادات LIGHTROOM المسبقة لتبسيط تحرير الصور:
احصل على تحرير احترافي للصور بشكل أسرع باستخدام الإعدادات المسبقة - مرشحات للصور مع خيارات تخصيص غير محدودة. تجعل الإعدادات المسبقة كل خطوة من خطوات تعديل الصور مرئية بحيث يمكنك تعلم القيام بذلك بنفسك.
كن محرر صور أكثر إبداعًا. ادمج الإعدادات المسبقة لإعادة إنشاء تأثيرات الصور المفضلة لديك بشكل مثالي في كل مرة بنقرة واحدة فقط.

الكاميرا الاحترافية
تتحكم أدوات التحكم في كاميرا الهاتف الفريدة في إمكانات التصوير الخاصة بك. اختر من التعريض ، المؤقت ، الإعدادات المسبقة ، الخام وغير ذلك. استمتع بمزيد من التحكم في التصوير الفوتوغرافي الخاص بك مع أوضاع الالتقاط مثل Professional و HDR.

المنظمة الذكية لصورك
يستخدم Adobe Sensei قوة الذكاء الاصطناعي لوضع علامات على صورك وتنظيمها بناءً على الأشياء أو الأشخاص الموجودين فيها. سيؤدي البحث السريع عن "جبال" أو "ماريا" إلى عرض جميع الصور ذات الصلة. استخدم أدوات تنظيمية مفيدة مثل التقييمات والأعلام ، حتى تتمكن من وضع علامة على الصور التي تفضلها وتجميعها بشكل أفضل.

مشاركة الصور المتقدمة
تتيح لك ألبومات المجموعة دعوة الآخرين وجمع صور الجميع في مكان واحد. شارك عمليتك الإبداعية مع مستخدمين آخرين في قسم الاكتشاف في التطبيق حتى يتمكنوا من معرفة كيف بدأت من البداية إلى النهاية. تعرض معارض Lightroom صورك عبر الإنترنت. تتم مزامنة تعديلات الصور بسلاسة ، لذا فإن أي تغييرات تجريها تكون دائمًا محدثة


التخزين الخالي من ADOBE الخالي من القلق:
محرر الصور Lightroom هو أفضل خدمة قائمة على السحابة لعشاق التصوير الفوتوغرافي.
قم بتعديل اللقطات ذات الدقة الكاملة واحصل على نسخ أصلية وتحريرات مدعومة على السحابة ، جاهزة للوصول إلى أي مكان.
يتم تطبيق الكلمات الرئيسية القابلة للبحث تلقائيًا لمساعدتك في فرز الصور دون وضع علامات عليها.

* وضع التقاط HDR الخام الكامل مدعوم حاليًا على الأجهزة التي تحتوي على إمكانات معالجة وذاكرة متقدمة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأجهزة مثل - Samsung S7 و S7 Edge و S8 و S8 + و Note 8 و Google Pixel و Pixel XL و Pixel 2 و Pixel 2 XL و Pixel 3 و Pixel 3 XL و OnePlus 5.

مميزات برنامج Adobe Photoshop Lightroom مهكر اخر اصدار للأندرويد

  • تحرير الصور مع أفضل الأدوات والإعدادات الممكنة.
  • تسجيل شكل الخام لمزيد من السيطرة الإبداعية.
  • اضبط سطوع الصور.
  • إعادة بناء المشاهد.
  • تنظيم وإدارة الصور.
  • حدد أقسامًا مختلفة من الصور لمزيد من التحرير.
  1. تحميل تطبيق Lightroom لايت روم مهكر للاندرويد
  2. تحميل تطبيق Lightroom لايت روم مهكر للاندرويد
  3. تحميل تطبيق Lightroom لايت روم مهكر للاندرويد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة