Silkroad Online
U3F1ZWV6ZTI4MTI1OTM0MjM5OTcwX0ZyZWUxNzc0NDI3MTM5MjI2MQ==

Silkroad Online

 تحميل لعبة سيلك رود أونلاين silkroad online برابط واحد 

سيلكروود أونلاين أو طريق الحرير أونلاين هي لعبة جماعية علي الإنترنت، من إنتاج شركة جويماكس الكورية الجنوبية، أطلقت من مرحلة الاختبار التجريبي في 21 فبراير 2006. تستمد اللعبة خلفيتها من طريق الحرير التاريخي من القرن السابع الميلادي بين الصين وأوروبا

شرح لعبة سيلك رود اونلاين SRO


لعبة سيلك رود اونلاين هي لعبه خياليه،  بها العديد من اللاعبين الذين يتشاركون المهات باللعبه. عن طريق الاتصال باللعبه عبر شبكة الانترنت بما يعرف بالسيرفر أو الخادم باللعبه.
تدور أحداثها حول القرن السابع الميلادي لتحاكي قصة السيلك رود   Silkroad online أو طريق الحرير. الطريق الواصل بين أوروبا والصين والذي كانت تتم عليه انتقال البضائع للتجاره بين البلدين.
لعبة سيلك رود اونلاين مجانيه تماما حيث لن تحتاج الي ان تدفع مقابل لعبك. حيث تسطيع ان تشترك باللعبه عن طريق التسجيل بها مجانا.
ولكن داخل اللعبه انت مخير ان تدفع لتشتري بعض المتعلقات ام لا. بعض المتعلقات التي ستحتاجها لكي تتقدم في اللعبه بسهوله وسرعه، لكن يمكنك ان تتقدم دون ان تدفع المال.

الشخصيات في لعبة سيلك رود اونلاين:

تنقسم الى قسمين:
1- الشخصيه الصينيه 
2-الشخصيه الاروبيه

مميزات لعبة سيلك رود اونلاين:

  • اللعبه مجانيه
  • جودة الجرافيكس في اللعبه يعتبر فائق الجوده.
  • نظام التجاره يعطي متعه كبيره جداا للعبة سيلك رود حيث يمكنك الاستمتاع بالمغامره وكسب الكثير من المال. سواء اخترت ان تكون تاجر سارق أو صياد.
  • يوجد الكثير من أنواع الأسلحه والمتعدده لتتيح لك حرية كبيره في الأختيار ويزداد شكل السلاح جمالا كلما كان أقوي.
  • اللعبه تندرج تحت قائمه العالم المفتوح. حيث قد تستغرق شهرا كاملا لانهاء التجول فقط في عالم اللعبه واستكشاف الوحوش وصيد الجوائز.
  • الموسيقي الخلابه
  • الدردشه والتعرف علي الأصدقاء

  1. لعبة سيلك رود اونلاين
  2. صورة ذات صلة
  3. صورة ذات صلة




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة